قم بإصلاح الغسالة بدلاً من شراء بديل.

قم بإصلاح الغسالة بدلاً من شراء بديل.

Apr 14, 2022

ليس هناك شك في أن تكلفة المعيشة بالنسبة لمعظم الناس مرتفعة للغاية. في الواقع ، إن معرفة كيفية توفير المال لهذه النفقات الإضافية ليس بالسهولة التي يعتقدها معظم الناس. ولكن من السهل أن ترى أن معظم العملاء يحصلون بالضبط على ما دفعوا من أجله ويخسرون المزيد من الأموال على المدى الطويل.

الغسالات مهمة جدا. بالمقارنة مع معظم الأجهزة الأخرى بشكل خاص ، فإننا نعتمد عليها للحفاظ على خزانة ملابسك نظيفة ومنتعشة. لذلك إذا تعطلت ، فستشتري واحدة جديدة على الفور. في الواقع ، يعد العثور على تصليح غسالات اريستون أرخص بكثير مقارنة بالعثور على بديل.

هذه مشكلة. يستخدم معظم الناس الغسالة لحمل العملاء دائمًا على إعادة التزود بالوقود وركوب الدراجات وارتداء ملابس نظيفة. المشكلة هي أنه لم يحدث أبدا. فضلا عن الأجزاء الميكانيكية الأخرى أجزاء الغسالة يمكن أن تبلى بسرعة. ينتج عن هذا عدم كفاية تنظيف الوحدة بأكملها أو فشل كامل.

خلال هذا الوقت يجب على المالكين التفكير في إصلاح الغسالات. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بارعين جدًا في DIY ، يمكن أن تكون هذه مشكلة كبيرة. تأتي معظم المشاكل من الصمامات ، وهي غير مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً.

بالطبع ، قد لا يتمكن المالك من إصلاح الجهاز على الفور. هذا يعني أن الخيار الوحيد هو شراء خيار جديد. لكن هذا ليس هو الحال بالتأكيد. تصليح غسالات ويرلبول هم محترفون يعملون في الأجهزة الكهربائية اليومية مثل النجارة والسباكة والبناء. والمشاركة في إصلاح الغسالات كل يوم

تكمن مشكلة الغسالات في أنها تعمل بجهد أكبر من معظم الأجهزة. تعمل معظم الغسالات المنزلية لعدة ساعات في اليوم. لذلك ، من الطبيعي أن ترتدي الأجزاء. الغسالة لا تحتاج فقط إلى الإصلاح ولكن الصيانة مهمة أيضًا للحفاظ على الخدوش والعمل بسلاسة لسنوات قادمة.

Enjoy this post?

Buy HashamBinQasim a coffee