كل ما تريد معرفته عن سلسلة هواتف جالاكس ...

 كل ما تريد معرفته عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 21 الجديدة

Jan 30, 2021

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات في وقت سابق من شهر يناير الجاري 2020 عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 21، وذلك في وقت مبكر مقارنة بما اعتادت عليه خلال السنوات الماضية، وذلك في محاولة لتدراك انخفاض المبيعات نظرا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد. 

وقالت سامسونج أن Galaxy S21 مصمم للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف رائد بتصميم مميز وحجم صغير، فيما يعتبر Galaxy S21 Plus مثاليا للمستخدمين الذين يشاهدون المحتوى بكثافة واللعب من خلال الهاتف اعتمادا على الشاشة والبطارية الكبيرة. 

وهذا كل ما تريد معرفته عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 21 الجديدة: 

شملت سلسلة الهواتف الجديدة Galaxy S21 ثلاثة هواتف ذكية جديدة والتي تتضمن كل من S21 وS21 بلس وS21 الترا، وفيما يأتي كل من اس 21 واس 21 بلس بنفس المواصفات تقريبا مع اختلاف حجم الشاشة والبطارية، إلا أن اس 21 الترا يعتبر أقوى هواتف السلسلة والذي يقدم للمستخدم هاتفا رائدا شاملا دون التضحية بأي مميزات لمن يتحمل التكلفة. 

وفيما تأتي الهواتف الثلاثة جالاكسي اس 21 واس 21 بلس واس 21 الترا بنفس التصميم تقريبا، وهو التصميم المميز بوجود الكاميرات الخلفية في إطار خاص بنفس لون الإطار المعدني الخاص بالهاتف، لكن يوجد بعض الاختلافات والفروق في تصميم الهواتف الثلاثة تشمل: 

  • يحمل كل من جالاكسي S21 بلس وS21 الترا تصميما بإطار من المعدن وخلفية من الزجاج المغطى بطبقة من Gorilla Victus. 

  • أما جالاكسي اس 21 الذي يعتبر أرخص هواتف السلسلة، فقد اعتمدت سامسونج على خلفية من البلاستيك أو البولي كربونيت. 

  • تدعم هواتف جالاكسي اس 21 الثلاثة ميزة مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68. 

  • تأتي الشاشة في الهواتف الثلاثة مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Victus لمقاومة الخدوش والصدمات (أقوى وأحدث إصدار من شركة Corning). 

  • الهواتف الثلاثة Galaxy S21 مزودة بمستشعر لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة نفسها 3D Sonic Sensor

  • يتميز جالاكسي اس 21 بالحجم الصغير والوزن الخفيف (حوالي 169 جرام) مقارنة مع كل من اس 21 بلس (حوالي 200 جرام) واس 21 الترا (حوالي 228 جرام). 

- جالاكسي S21 وS21 بلس 

زودت سامسونج الهاتفين الجديدين بتصميم مميز للكاميرات الخلفية، كما عززت أداء الهاتفين بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 الجديد لعام 2021، بالإضافة لتزويد الهاتفين بالعديد من المميزات الأخرى، مع توفيرهما بسعر أرخص مقارنة بالجيل السابق. 

المزيد عن: مواصفات ومميزات وسعر جالاكسي اس 21 واس 21 بلس Galaxy S21 Plus

- جالاكسي S21 الترا

وهو أقوى هواتف الجيل الجديد من سلسلة هواتف جالاكسي S21، وهو الهاتف الذكي الذي يشمل كل المواصفات والمميزات التي تجعله أفضل هاتف ذكي من سامسونج بتكلفة أقل مقارنة مع الجيل السابق S20، حيث تتضمن مميزات Samsung Galaxy S21 Ultra تصميما أفضل وأربع كاميرات خلفية من بينهم كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، كما تشمل مواصفات جالاكسي اس 21 الترا معالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 888 مع سعة تخزينية حتى 512 جيجابايت ورام حتى 16 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G.  

اعرف أكثر عن: جالاكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra: المواصفات والمميزات والسعر

 

 

 

 

 

 

 

 


Enjoy this post?

Buy techecho a قهوة

More from techecho